اعلان

وادي دجلة يفرض التعادل على الزمالك في الشوط الأول بالدوري المصري

الزمالك
الزمالك

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدفاع الجوي ،ضمن الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاء الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام وادي دجلة ، بين الفريقين، والتعادل السلبي يسيطر على المباراة التي تجمعهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة ال 31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.وجاءت أول 15 دقيقة بين الفريقين سيجال في وسط الملعب، ودون أي خطورة على مرمى الفريقين ومناوشات بين الفريقين بدأت من اللاعب محمود عبد الرازق 'شيكابالا' دون أي خطورة على المرمى في الدقيقة 3 وارتدت بهجمة خطيرة على مرمى الزمالك ولكن انتهت بخطأ على مهاجم وادي دجلة.

واستطاع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 15 محاولة خطيرة من تمرير عرضية على جانب الملعب ليخطئها اللاعب أشرف بن شرقي أمام المرمى وفي الدقيقة 16 يسدد اللاعب إمام عاشور ولكن تصطدم بمدافع دجلة.

وفي الدقيقة 18 تمريرة من أحمد فتوح إلى إمام عاشور داخل منطقة الجزاء سددها قوية ارتطمت بمدافعي وادي دجلة. والدقيقة 19 ينفرد شيكابالا أمام المرمى وتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أحمد زيزو سددها الأول لكن وصلت سهلة إلى حارس مرمى وادي دجلة.

هجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا في الدقيقة 23 ومن ثم تسديدة من الأخير من يسار منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى حارس الزمالك.

في الدقيقة 25 أحمد شريف ينفرد بحارس الزمالك أبو جبل ولكن يتصدى لها بسهولة.

وفي الدقيقة 34 مرور رائع من حازم إمام على أحمد عاطف وأرسل عرضية شتتها أحمد مجدي بصعوبة شديدة إلى ركلة ركنية، ومن ثم أرسلت عرضية عن طريق زيزو شتتها الدفاع بنجاح.

كرة عرضية من شيكابالا خطيرة من الطرف الأيسر في الدقيقة 36 سددها أحمد زيزو في الزاوية الضيقة تصدى لها عبد المنصف حارس وادي دجلة.

وفي الدقيقة 43 يسقط اللاعب أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء ولكن يرفض الحكم الصباحي إحتسابها .

وفي الدقيقة 45 +1 يضيع اللاعب مروان حمدي مهاجم الزمالك بعد تسديدة خطيرة من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ولكن يخطئها الأخير .

وجاء تشكيل الفريقين كالآتي:

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو

الهجوم: مروان حمدي

تشكيل وادي دجلة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: إيزهاكو يعقوبة- أحمد مجدي- إيهاب المباركي- حسام عرفات

الوسط: محمد هلال- أحمد سعيد- محمد رضا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة