اعلان

صراع الجبابرة.. بيراميدز يواصل تضييق الخناق على الأهلي في صفقاته

بيراميدز
بيراميدز

منذ تحول الأسيوطي سبورت إلى بيراميدز، وإدارة النادي دائمًا ما تصارع الأهلي للحصول على الصفقات التي يرغب المارد الأحمر في ضمها، ووصل الأمر لمحاولات النادي السماوي خطف لاعبين من داخل القلعة الحمراء.

وبدأت الحكاية بضم بيراميدز لعبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق، والذي استغنت إدارة القلعة الحمراء عنه، بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك، ليتحرك النادي السماوي ويضم اللاعب.

وفي العام الماضي، نجح نادي بيراميدز في توجيه أكبر ضربة لجمهور القلعة الحمراء بتعاقده مع رمضان صبحي، في الوقت الذي كان يرغب الأهلي في ضم اللاعب من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

ولم يتوقف بيراميدز عن محاولاته لضم النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي؛ حيث وصل العرض الذي قدمته إدارة النادي السماوي للاعب إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، إلا أن رغبة اللاعب حالت دون انضمامه لبيراميدز.

ومع رغبة الأهلي في ضم عدد من اللاعبين من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق، بدأ بيراميدز يزاحم المارد الأحمر في الصفقات التي يسعى لضمها؛ حيث حاول النادي السماوي ضم سفيان رحيمي، الوافد الجديد إلى العين الإماراتي، في الوقت الذي حاولت إدارة القلعة الحمراء فيه ضم النجم المغربي.

كما قدم بيراميدز عرضًا في الأيام الأخيرة لضم بيرسي تاو، مهاجم برايتون، في الوقت الذي يقترب فيه الأهلي مع إنهاء اتفاقه مع النادي الإنجليزي لضم النجم الجنوب إفريقي، ليحاول تضييق الخناق من جديد على القلعة الحمراء؛ كي يمنعه من التعاقد مع صفقات تجعله يواصل المنافسة على الألقاب.

يُذكر أن بيراميدز ضم أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ، بعد أن رحلوا عن الأهلي سواء بنهاية عقدهم أو فسخه مع إدارة القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج