اعلان

مورينيو: لا بديل عن الفوز أمام طرابزون.. ولا حديث عن الأعذار

مورينيو
مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، إن مواجهة طرابزون سبور 'أشبه بمباراة فاصلة في دوري أبطال أوروبا' أكثر من الدخول في دوري الاتحاد الأوروبي الجديد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في المباراة الفاصلة غدًا في تركيا، سيُقام لقاء الإياب في الاستاد الأولمبي يوم الخميس الموافق 25 من الشهر الجاري.

وستكون مباراتهم الافتتاحية في الدوري الإيطالي لهذا الموسم ضد فيورنتينا مساء يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو عبر قناة سكاي سبورت إيطاليا: 'لا أريد أن أفرق بين البطولات، المباراة التالية هي الأولوية دائمًا، ليس من المستحيل التعامل مع كل مباراة بمفردها، نحن ندرك جيدًا الصعوبات التي تنتظرنا غدًا، حيث يبدو الأمر أقل شبها بمباراة فاصلة في دوري الأبطال وأكثر شبهاً بدوري أبطال أوروبا'.

تابع: 'الفريق كان لديه استعداد إيجابي للموسم وليس من السهل إعادة البناء، خاصة لأننا لم نفكر في الحاجة إلى مهاجم أيسر أو مهاجم ثان، حتى إصابة ليوناردو سبيناتسولا وغادر إدين دجيكو، هذا الفريق يستحق أن يبدأ بقوة وسنفعل كل ما في وسعنا للتأهل إلى دور المجموعات.'

دائمًا ما يكون الجو حَارًّا في تركيا وسيكون هناك 20 ألف مشجع مسموح لهم بدخول إستاد سينول غونيس بينما تتمتع طرابزون سبور بالفعل بميزة لعب ثلاث مباريات تنافسية هذا الموسم.

علق مورينيو: 'كل هذا صحيح، لكني لا أريد أعذارًا، نحن هنا، نفتقد بعض اللاعبين مثل كريس سولينج وجونزالو فيلار، لكن لدينا موقف رائع وأعرف كيف سيكون اللعب في تركيا، بعد عام ونصف العام دون مشجعين، من الجيد استعادتهم، حتى بالنسبة للخصم'.

لن يكون تامي أبراهام ضمن تشكيلة الفريق غدًا، إذ يجب عليه الاستمرار في إنهاء بعض الأمور لانتقاله من تشيلسي، لكن يتم تسجيله في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وأصيب سمالينج وفيلار، لذلك أكد مورينيو في مؤتمره الصحفي أن روجيه إيبانيز سيلعب مع جانلوكا مانشيني في الدفاع، كما أ، هناك العديد من الوجوه المألوفة في صفوف طرابزون سبور.

أتم: 'جيرفينيو وماريك هامسيك لا يزالان يبدوان مثل الأطفال، ربما جوازات سفرهم خاطئة! والجميع في النادي يعرف برونو بيريز، وهو محترف رائع يمكنه اللعب في أدوار مختلفة، من الأفضل أن يكون الأمر صعبًا، لذلك لا أحد يستطيع أن يقول إنه سهل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح