اعلان

وليد سليمان يدعم مؤمن زكريا بعد وعكته الصحية الأخيرة

مرض مؤمن زكريا

وليد سليمان ومؤمن زكريا
وليد سليمان ومؤمن زكريا

حرص وليد سليمان، نجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، على تقديم الدعم والمؤازرة إلى مؤمن زكريا زميله السابق في صفوف القلعة الحمراء، بعد أزمته الصحية الأخيرة، التي تعرض إليها، ودخل على إثرها المستشفى.

ونشر وليد سليمان صورة برفقه مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك'، وعلق عليها: 'ربنا يشفيك ويعافيك يا مؤمن يا حبيبي بإذن الله، يا رب أنت الشافي العافي، اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا'.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول تدهور حالة مؤمن زكريا بشكل كبير، وأصبح في مراحله الأخيرة، وهو الأمر الذي أثار غضب زوجة اللاعب ونفت كل ما تم تداوله، موكدة استقرار حالة زوجها ورجوعه إلى المنزل.

ونشرت زوجة مؤمن زكريا، الخبر المتداول والذي يفيد بأن مؤمن زكريا في مراحل حياته الأخيرة، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع 'إنستجرام': 'والله العظيم أنا شوفت الخبر ده قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل'.

وأكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة، موضحة أن مؤمن زكريا شعر بدوار من نحو 10 أيام، ووقع في بيته وحدث له ارتجاج بسيط، وتم نقله إلى المستشفى، وخرج بعدها ويتواجد الآن في بيته منذ أكثر من أسبوع.

وتابعت: 'اتقوا الله.. وربنا يسترها علينا يارب ويشفيه بإذن الله'.

وتعرض مؤمن زكريا للإصابة بضمور في العضلات، وهو ما أبعده عن الملاعب منذ يناير 2019، وهو ما جعل نادي أحد السعودي يفسخ عقد إعارته مع اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة