اعلان

أشرف والشحات ينتظمان في مران الأهلي مساء اليوم.. واختبار طبي لـ محمد شريف

مران الاهلى مساء اليوم

الاهلى
الاهلى

ينتظم الثنائي أيمن أشرف وحسين الشحات في مران الاهلى مساء اليوم، استعداد لمواجهة المصري في بطولة الدوري العام مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما أكتفيا أمس بتدريبات في الجيم، نظرا لشكواهم من إصابات خفيفة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي أن أيمن أشرف مدافع الفريق سوف ينتظم فى المران مساء اليوم، بعد جلسة الاستشفاء الذي حصل عليها مساء أمس في الجيم، وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة المصري وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبو عبلة أن أيمن أشرف تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة كانت سببًا في استبداله أمام طلائع الجيش مساء الثلاثاء، حتى لا تتفاقم شكواه من الإصابة.

واكتفى أيمن أشرف بأداء جلسة تدريبات استشفائية وجلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

فيما اكتفى حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة علاج طبيعي في 'الجيم' على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد أبو عبلة أن الشحات سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس بشكل طبيعي، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة.

وشارك محمد شريف في جزء من مران الأهلي أمس الأربعاء، في بداية التحضير لمواجهة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري، على أن يشارك بالتدريج في تدريبات فريقه بعدما التأم الشد في العضلة الخلفية بشكل كبير، وقد يلحق بمباراة فريقه ضد المصري أو قد يتواجد في قائمة المباراة وفقا للاختبار الطبي مساء اليوم، على أن يحتفظ به الجهاز الفني على الدكة ويتم الدفع به وفقا لظروف المباراة ومدى حاجة الأهلي لجهود اللاعب في المباراة من عدمه.

واستئناف الفريق الأحمر تدريباته مساء أمس الأربعاء بعدما انتهى الفريق من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وخسارة الأهلي نقطتين في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوي العام، وفضل موسيمانى المدير الفني للفريق استئناف التدريبات وعدم إعطاء الفريق راحة على غير العادة بعد المباريات الأخيرة.

ويستعد الأهلي لملاقاة المصري مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الصراع على بطولة الدوري العام، وتقام المباراة في التاسعة من مساء غد، على ملعب الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة