اعلان

الزمالك يبحث مع معروف يوسف عن حلول ودية.. تعرف على التفاصيل

معروف يوسف
معروف يوسف

بدأت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، فى حل الأزمات التي تحيط بالفريق الأول لكرة القدم، من أجل فرض حالة من الهدوء والأستقرار، خاصة مع اقتراب بالفارس الأبيض في الفوز بلقب الدوري الـ 13 في تاريخه.

وفي ضوء ذلك، حرصت اللجنة على الاجتماع مع النيجيري معروف يوسف، لاعب الفريق السابق ولاعب البنك الأهلي الحالي، ووكيله خلال الفترة المقبلة من أجل حل أزمة المستحقات الخاصة باللاعب.

وحصل معروف يوسف على حكم في الأيام القليلة الماضية يفيد بأحقيته في الحصول على 8 ملايين جنيه من نادي الزمالك، وتبحث إدارة الأبيض عن الحلول الودية مع اللاعب وجدولة مستحقاته في الفترة المقبلة، بدلا من الاستمرار في القضايا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

معروف يوسف

نجح فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في تحقيق فوزًا غاليًا على وادي دجلة، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 73 نقطة بالمركز الأول، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عنده 25 نقطة بالمركز قبل الأخير.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مَسَاءَا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك