اعلان

حسام البدري يعاقب جنش بعد أزمتة الأخيرة مع الزمالك على غرار كهربا

محمود جنش
محمود جنش

أصبح محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك، مهددا بالاستبعاد من منتخب مصر بقيادة حسام البدري، خاصة بعد أن أثار جنش أزمة داخل أروقة القلعة البيضاء على خلفية رفضه قرار باتريس كارتيرون المدير الفني لفريقه بالجلوس احتياطيا أمام سيراميكا بالدورى ليغادر معسكر الفريق من تلقاء نفسه.

ومن المتوقع أن يحرم حسام البدرى محمود جنش من مقعده فى المنتخب الوطنى، بسبب إثاراته الأزمات وهو ما لا يريده الجهاز الفنى للفراعنة، خاصة وأن الفترة المقبلة حساسة وتحتاج إلى الهدوء والاستقرار.

كما سبق واتخذ البدرى هذا القرار مع محمود كهربا لاعب الأهلى، واستبعده من المنتخب بعد أن دخل فى أزمة مع مدربه بيتسو موسيمانى وتم على إثرها إيقاف اللاعب فى الأهلى واستبعاده من المباريات، وأكد حسام البدرى وقتها أنه يتضامن مع الأندية فى أى قرارات تربوية لذا تم استبعاد كهربا من الحسابات وقتها.

من جانبه، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه سيعقد جلسة اليوم السبت مع باتريس كارتيرون مدرب نادى الزمالك، للحديث عن تفاصيل أزمة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج 'ملعب أون تايم': 'لا أحد يقلق على لاعبى الزمالك، وأى 11 لاعبا يرتدون قميص الزمالك يحققون الانتصار، وأى لاعب يخطئ ينال عقابه، ويجب أن يكون هناك التزام داخل الفريق من جميع اللاعبين، وسنحافظ على قوام الفريق'.

وأضاف: 'سأجلس مع كارتيرون وأعرف كل الوقائع بخصوص جنش، وسنتخذ القرار بناءً على توصيات الجهاز الفنى، الأهم بالنسبة لنا هو أن أى فرد في النادى يتبع مبدأ الثواب والعقاب، من أصغر لأكبر فرد في الفريق والعقاب متدرج، أى إنسان أخطأ سينال عقابه وبعد ذلك نحترم وجوده بالفريق، ولا نخفى الأخطاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً