اعلان

بعد ضياع الدوري| محمود الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي (فيديو وصور)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بلاعبي الفريق عقب انتهاء مباراتهم أمام الجونة بنتيجة 3-3، وحسم الزمالك الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، لقب الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود الخطيب في ملعب 'خالد بشارة' مع لاعبي فريق الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

محمود الخطيب

ووقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام الجونة بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.واستطاع الأهلي من قلب تأخره لانتصار، حيث سجل محمد نجيب هدف الجونة الوحيد بالدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من عمرو السعداوي، حولها نجيب ببراعة في مرمى علي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء.

محمود الخطيب

محمود الخطيب

وتعادل علي معلول للقلعة الحمراء في الدقيقة الـ60، عبر ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات، وضعها الظهير التونسي على يمين محمود الغرباوي حارس مرمى الجونة.

وسجل الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من عمرو السولية، حولها الشحات بمرمى الجونة يعلن تقدم الأهلي.

وسجل الهدف الثالث للأهلي محمد شريف، في الدقيقة 80، بعد انفراد لحسين الشحات بالغرباوي، ولكن فضل أن يمررها لشريف ويضعها هداف الدوري في الشباك.

وقلص محمود الشبراوي الفارق لصالح فريقه الجونة بمرمى الأهلي في الدقيقة 86، بعد تمريرة طولية عن طريق جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء نجح الشبراوي في ترويضها بشكل جيد ثم سددها مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي أخر دقيقة من عمر المباراة نجح عمر السعيد من تسجيل الهدف الثالث للجونة عبر علامة الجزاء.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ73 محتلًا المركز الثاني بترتيب الدوري المصري.

وارتفع رصيد الجونة للنقطة رقم 38 محتلًا المركز الـ11 بالدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً