اعلان

تامر عبد الحميد يهنئ الزمالك بلقب الدوري للمرة الـ13 فى تاريخه

تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد
كتب : علي صلاح

حرص تامر عبدالحميد لاعب الزمالك السابق، على تهنئة لاعبى الأبيض بالتتويج ببطولة الدورى للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعد الفوز على الانتاج الحربى اليوم الثلاثاء بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة ال 33 من بطولة الدورى

ونشرنجم الزمالك السابق صورة شعار الزمالك معلقًا عليها: ' الحمد لله والشكر لله فوزنا بالدوري الأغلي والأصعب والأحلي مبرووووووك يا زمالك' .

تامر عبدالحميد

استطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون ان يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، فخلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض فى التتويج ببطولتين فى أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخى وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلى والغريم التقليدى والسوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدورى الممتاز.

وفى سياق متصل، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى فى حالة حسم الفريق للقب الدوري،موكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير في حالة التتويج باللقب موجلا جميعها إلى نهاية الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار