اعلان

باريس سان جيرمان يفضل ليفاندوفيسكي على رونالدو

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
كتب : عزة رخا

أصبحت أيام الجناح الفرنسي الشاب كيليان مبابي معدودة داخل نادي باريس سان جيرمان، بعدما بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الصيف الحالي.

ويدرس نادي باريس سان جيرمان كافة الخيارات المتاحة في الوقت الحالي من أجل تعويض كيليان مبابي في حال وصل عرض ريال مدريد بالقيمة المُرضية للنادي الفرنسي، إذ ذكرت صحيفة 'ABC Deportes' أن عقد مبابي مع النادي الملكي سيكون لمده 6 سنوات وراتب سنوي 30 مليون يورو.

ووضع نادي باريس سان جيرمان خيارين من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي وهما، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ، وكريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس، إذ أن كلا اللاعبين يرغبان في الخروج من أنديتهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل خوض تجربة جديدة في المرحلة المقبلة، بعد إنجازات عديدة رفقة بايرن ميونخ ويوفنتوس.

من جانبه يرى نادي باريس سان جيرمان أن روبرت ليفاندوفسكي سيكون الخيار الأفضل لتعويض رحيل كيليان مبابي خاصة بعد التعاقد مع ليونيل ميسي، حسب تقارير الصحف الأجنبية.

ويرى باريس سان جيرمان أن الفريق في حاجة إلى مهاجم بقدرات ليفاندوفسكي من خلفه ميسي ونيمار بجانب دي ماريا، سيكون هو الخيار المثالي لتعويض مبابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً