اعلان

برشلونة يسابق الزمن قبل نهاية الميركاتو

برشلونة
برشلونة
كتب : عزة رخا

يعيش نادي برشلونة أزمة طاحنة منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، بسبب ارتفاع عقود اللاعبين بالفريق ورغبته في تخفيض الراوتب عن طريق الاستغناء عن البدلاء، إلا أن فشل بيع اللاعبين أو إعارتهم تسبب في تضخم الأزمة.

ويكثف نادي برشلونة محاولاته في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة، وذلك للمساهمة في تخفيض رواتب الفريق.

وفشل نادي برشلونة على مدار فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التخلص من بعض لاعبيه الغير مرغوب بهم، على رأسهم يأتي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش إضافة إلى مارتن برايثوايت.

ويبدو أن برشلونة أصبح في ورطة، بعدما بات استمرار صامويل أومتيتي مع برشلونة الموسم المقبل أمرا واقعيا، عقب رفض المدافع الفرنسي كافة العروض المقدمة له متمسكًا بالحصول على راتبه بالكامل.

ويضع الفريق الكتالوني تركيزه خلال الفترة الراهنة على ميراليم بيانيتش، والذي تضاءلت فرص عودته إلى يوفنتوس بعدما تعاقد البيانكونيري مع مانويل لوكاتيلي في الأيام القليلة الماضية.

وتستمر تسهيلات برشلونة مع الأندية المهتمة بالتعاقد مع بيانيتش على رأسهم نابولي وروما إضافة إلى فيورنتينا، لكن الأمور لم تنته بعد.

ويحاول برشلونة إيجاد مخرج لمهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت قبل نهاية الميركاتو الحالي، بعدما تراجعت الأندية الإنجليزية التي أبدت في وقت سابق رغبتها في التعاقد معه.

بجانب ذلك، فإن برشلونة يحاول إقناع كولادو بقبول العرض المقدم من سبورتينج براجا من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة في ظل نية رونالد كومان بعدم الاعتماد عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة