اعلان

تفاصيل التحول المفاجئ في وجهة كريستيانو رونالدو

مع اقتراب نادي مانشستر سيتي من إتمام تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، تدخلت إدارة الشياطين الحمر لتعيد صاروخ ماديرا إلى بيته القديم، في لحظة مفاجئة.

وأفادت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن النجم البرتغالي اتفق مع إدارة المان سيتي على بنود العقد المقدم له من قبل النادي، إلا أن عرض مانشستر يونايتد المفاجئ هو ما جعل اللاعب يتراجع عن الانضمام لصفوف 'السيتيزنز'.

وأشار تقرير آخر نشرته صحيفة 'ذا أثلتيك'، إلى أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، تواصل مع رونالدو، من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الشياطين الحمر، وهو ما عزز موقفه بالموافقة على الانضمام للمان يونايتد، بدلًا من 'السيتيزنز'.

وبذلك، يقترب اللاعب من إتمام اتفاقه مع مانشستر يونايتد على الانضمام لصفوفه لمدة عامين، براتب أسبوعي يبلغ 270 ألف جنيه إسترليني.

يُذكر أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أعلن رحيل كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، خلال الميركاتو الحالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة يوفنتوس وإمبولي: 'رونالدو أخبرني أنه لن يستمر معنا، ولذا فهو لن يشارك في مباراة الغد'.

ومن جانب آخر، يستعد مانشستر يونايتد لملاقاة وولفرهامبتون، بعد غدٍ الأحد، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً