اعلان

هل يواجه أجاي مصير فيليكس ودومينيك دا سيلفا في الزمالك؟

فيليكس ودومينيك دا سيلفا  وأجاي
فيليكس ودومينيك دا سيلفا وأجاي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاستغناء عن خدمات المحترف النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل القلعة الحمراء، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى رغبته في رحيل أجاي عن الفريق؛ بسبب عدم حاجة المارد الأحمر لخدماته، وحتى يُفسح المجال لمحترف أخر.

مجلس إدارة الأهلي 'لا يهتم' بوجهة أجاي المقبلة

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة الأهلي لا يهتم بوجهة المحترف النيجيري المقبلة، بعد ظهور اتجاه داخل مجلس الإدارة يُحذر من انتقال أجاي للغريم التقليدي فريق الزمالك.

وانتشرت أنباء بشأن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، بعد رحيله المنتظر عن الأهلي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعاقد فيها الزمالك مع لاعب أجنبي استغنى عنه الأهلي، وكان انتقل العديد من المحترفين لصفوف الزمالك، قادمين من الأهلي، ولكن لم يحالفهم الحظ وكان الفشل حليفهم رفقة الفارس الأبيض.

وسبق وتعاقد النادي الأبيض مع فيليكس أبواجي ودومينيك دا سيلفا بعد رحيلهما عن القلعة الحمراء، لكنهما لم يحققا نفس النجاح اللذان حققاه مع الأهلي، ونستعرض ذلك في السطور التالية.

دومينيك دا سيلفا مع الأهلي والزمالك

كان هذا اللاعب من أفضل إضافات النادي الأهلي، وتألق لفترة قبل أن يعلن النادي فسخ تعاقده مع دا سيلفا في 16 يناير 2014 بالتراضي بعد تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته، لينتقل بعدها إلى الزمالك في 27 يناير 2014 في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم، لكن دون أن يترك أي أثر مع الفريق.

فيليكس أبواجي مع الأهلي والزمالك

شهدت فترة تواجد فليكيس داخل جدران القلعة الحمراء نجاحا كبيرا، لا سيما أنه حصد العديد من البطولات مع النادي بواقع الفوز بالدوري المصري 5 مرات في مواسم 1993-94، 1994-95، 1995-96، 1996-97، 1997-98، كما حقق كأس مصر موسم 1995-96، وكأس الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس موسم 1993

وبطولة الأندية العربية لأبطال الدوري موسم 1996، والبطولة العربية للأندية الفائزة بالكؤوس موسم 1994، وكأس السوبر العربي موسمي 1997، 1998.

ثم انتقل فيليكس إلى نادي الزمالك بعد أن استغنى عنه النادي الأحمر، لكنه لم يحقق مع الفريق مثل ما حققه مع الأهلي، إذ فاز ببطولتين فقط هما: كأس مصر موسم 2001-02، وكأس السوبر المصري موسم 2001.

ماذا ينتظر أجايي في الزمالك؟

ينتظر جمهور الزمالك انضمام جونيور أجايي رسميا إلى النادي الأبيض، قبل إصدار الحكم المسبق عليه، فهل ينجح اللاعب النيجيري حال انضمامه للنادي الأبيض أم يواجه نفس مصير دومينيك دا سيلفا وفيليكس أبواجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً