اعلان

الأشعة تفجر مفاجأة بشأن إصابة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكدت الأشعة التى خضع لها رمضان صبحى لاعب منتخب مصر، الإصابة بخلع فى أحد أصابعه، والذى تم رده من قبل الجهاز الطبي للمنتخب مساء أمس عقب مباراة مصر وأنجولا بتصفيات مونديال قطر 2022.

وقرر الجهاز الطبي عمل جبيرة للاعب ليخوض بها مران اليوم، على أن يتم الوقوف على سفره إلى الجابون من عدمه عقب المران.

رمضان صبحي

ويتجه منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، غدا الجمعة، إلى الجابون، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض ثاني مبارياته بتصفيات كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر نظيره الجابوني يوم الأحد المقبل، ساعيًا لتحقيق الفوز وتحصيل الـ 6 نقاط لضمان صدارة المجموعة، ليضع قدمًا للتأهل إلى كأس العالم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد قرر سفر البعثة على متن طائرة خاصة خوفا من الإرهاق، وكذلك كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ونجح منتخب الفراعنة أمس الأربعاء، في تحقيق فوز غالي على نظيره الأنجولي، بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة في الدقيقة الخامسة من اللقاء من ضربة جزاء، ليحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط في بداية مشوارها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام المقبل.

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، أمام الجابون، بعد غيابهما أمام أنجولا، بسبب قيود كورونا التي فرضتها إنجلترا

يذكر أن منتخب الجابون، خسر أمام ليبيا، أمس الأربعاء، بهدف دون رد، في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم.

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون التالي

حراسة المرمي: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل

خط الدفاع: أكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن و محمد النني ومحمد مجدي أفشه وعبدالله السعيد

خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومحمد صلاح ومحمد شريف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً