اعلان

رونالدو بعد تسلمه شهادة هداف المنتخبات من جينيس: دعونا نستمر لأرقام أكبر (صورة)

كريستاينو رونالدو
كريستاينو رونالدو

تسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التى تؤكد على تحطيم الدون الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية مع المنتخبات في التاريخ.

أصبح كريستيانو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية على مر التاريخ، بتسجيله 111 هدفًا، متفوقًا على الإيراني علي دائي الذي سجل 110 هدفًا.

كريستاينو رونالدو

محطم للأرقام القياسية

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات' إنستجرام' صورة له مع شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وكتب عليها قائلًا: 'شكرًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، من الجيد دائمًا أن تُعرف للعالم بأنك محطم للأرقام القياسية.. دعونا نستمر في محاولة جعل تلك الأرقام أكبر'.

كريستاينو رونالدو

وفى سياق متصل، فجرت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل، والأولى من نوعها، بعد أن طلبت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، الحصول على 80 قميصًا لفريق مانشستر يونايتد باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة 'ديلي إكسبريس' البريطانية أن ملكة بريطانيا، طلبت أيضّا حجز أول قميص موقع من رونالدو، الذي عاد من جديد إلى منزله مانشستر يونايتد قبل أيام خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعد غياب دام 12 عامًا.

ويضيف بذلك رونالدو إنجاز تاريخي جديد فى سجل إنجازاته وأرقامه الذهبية، خاصة ويعد أول شخص تطلب الملكة إليزابيث توقيعه، علما بأن تقارير سابقة أكدت أن النادي الذي يحمل مكانة خاصة في قلبها هو وست هام وليس مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة أن جمعية الابتكار الرياضي التي تأسست تحت إشراف ملكي، أكدت أن القمصان ستذهب إلى طاقم الموظفين في القصر الملكي، فيما سيكون القميص الموقع من نصيب الملكة نفسها.

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع يونايتد في 11 سبتمبر المقبل أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح