اعلان

أيمن يونس: شعور لاعب بالعنصرية عار يتحمله الجميع.. وأطالب وزير الرياضة بالتدخل

شيكابالا وعمرو أديب
شيكابالا وعمرو أديب

أعرب أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن غضبه الشديد واستيائه من العنصرية والهجوم الغير مبرر التي يعاني منها محمود عبد الرازق 'شيكابالا' قائد الفارس الأبيض، والذى اشتكى منها الأخير خلال حواره مساء أمس فى برنامج ' الحكاية' مع الإعلامى عمرو أديب على قناة MBC مصر.

وكتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'السادة المسؤولين الرياضيين.. شعور لاعب بالعنصرية في ملاعبنا في مجتمعنا في حياتنا علي مدار عمره.. عار يتحمله الجميع.. إذا أردتم القضاء على التعصب التطرف.. في البداية من هنا'.

وأضاف: 'برافو شيكا.. حلقة رائعة ومليون مبروك'.

وتابع: 'برافو عمرو أديب.. فرحت ملايين ملايين الزمالكاوية'.

@Amradib pic.twitter.com/tqOabMiriZ

— Ayman Younis. ايمن يونس (@AymanYounis) September 5, 2021

كما كتب أيمن يونس فى تدوينة أخرى: 'السيد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.. نطلب من سيادتكم.. قبل بداية الموسم الرياضي تعميم فكرة وقفه دقيقة احترام قبل أي مباراة في كل الألعاب.. ضد العنصرية بكل أشكالها وأنواعها.. السيد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، نطلب من سيادتكم قبل بداية الموسم الرياضي تعميم فكرة وقفة دقيقة احترام قبل أي مباراة في كل الألعاب ضد العنصرية بكل أشكالها وأنواعها'.

وأكد محمود شيكابالا لاعب الزمالك عن تعرضه للعنصرية من بعض الجماهير منذ فترة طويلة حوالي 20 عاما، مشددًا على أنه لم يحدث وقفة رادعة ضد هؤلاء منذ البداية وهو الذى أدى إلى وصول الأمر إلى هذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته ما هى إلا رد فعل على ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب