اعلان

اتحاد الكرة يستبعد جاريدو من تدريب منتخب مصر

جاريدو
جاريدو

ارتبط اسم الأسبانى خوان كارلوس جاريدو، بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لحسام البدري، الذي تمت إقالته رسميا أمس الإثنين، بعد الآداء المتخاذل الذي ظهر به الفراعنة فى تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقام وكيل أعمال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بترشيح اسم مدرب النادي الأهلي السابق، على مسؤولي اتحاد الكرة من أجل خلافة حسام البدري في الفترة المقبلة، خاصة في ظل معرفته وخبرته الكاملة بالكرة المصرية خلال فترة توليه تدريب المارد الأحمر.

ومن جانب اتحاد الكرة، تحفظ على الاستعانة بكارلوس جاريدو، فى مهمة تدريب منتخب مصر خاصة أنه ليس لديه خبرة كبيرة بتدريب المنتخبات، وكانت كل النجاحات التي حققها من قبل مع أندية اخرى.

وقام مسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بإجراء اتصالا هاتفيا، مع إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، من أجل معرفة موقفه مع الدراويش أو أى فريق آخر الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، طالب مسئولي اتحاد الكرة إيهاب جلال أن ينتظر ولا يوقع على عقود مع أى فريق لمدة 48 ساعة، خاصة أنه يعد أقرب المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفاً لحسام البدري.

ومن جانب إيهاب جلال، تمسك خلال المكالمة الهاتفية مع مسئولى الجبلاية، بالجهاز المعاون الخاص به والجهاز الطبى فى حال توليه تدريب المنتخب، وأن اختيار الطاقم المعاون يكون من خلاله فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان