اعلان

أحمد الشيخ يحتفل بعيد ميلاده الـ29

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

يحتفل أحمد الشيخ صانع ألعاب نادي بيراميدز، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ29، فى مسيرة كروية مميزة فى مصر والوطن العربي، نجح خلالها فى فرض موهبته وإثباتها على الساحة الرياضية خلال السنوات الماضية.

عيد ميلاد أحمد الشيخ

أحمد الشيخ من مواليد 9 سبتمبر 1992 بمحافظة بنى سويف، بدأ رحلته فى الملاعب بفرق الناشئين بنادى تليفونات بنى سويف قبل انتقاله لنادى مصر المقاصة عام 2014.

بزغ نجم الشيخ فى صفوق الفريق الفيومي حيث استطاع أن يفوز بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 17 هدفاً، وانضم إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى فى أعقاب موسم 2015.

فى موسمه الأول مع الفريق، خاض الشيخ مع الأهلى 8 مباريات بواقع مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، و5 مباريات فى الدورى العام، مباراتين فى كأس مصر، وسجل خلالها هدفين ولم يصنع أى أهداف.

أحمد الشيخ

وبعد مدة قصيرة داخل القلعة الحمراء، عاود الشيخ من جديد إلى أدراجه على سبيل الإعارة، ليبحث عن فرصة للمشاركة، بعد أن تجمد على دكة بدلاء الأهلى.

خواض الشيخ 29 مباراة مع المقاصة بواقع مباراتين فى كأس مصر و27 مباراة فى الدورى العام، ليسجل 17 هدفًا ويصنع 9 آخرين لزملائه بالفريق.

وبعدها نجح فى جذب أنظار مسئولي الأهلى من جديد لاستعادته، ليخوض أحمد الشيخ مع الأهلى 11 مباراة، سجل خلالها هدفين.

وفى موسم 2017 -2018، خرج الشيخ من الأهلى مرة أخرى، إلى الدوري السعودي، وكان أحمد الشيخ من بينهم لينتقل إلى الاتفاق، ويعود بعد انتهاء إعارته إلى الفريق الأحمر.

أحمد الشيخ

ومع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلى، أصبح أحمد الشيخ لاعباً أساسياً في التشكيلة الحمراء لا سيما بعد عودة مسابقة الدوري من التوقف بسبب كورونا، حيث ظهر اللاعب بمستوى متميز وحقق المارد الأحمر الفوز في مباريات عديدة بفضل لمساته السحرية ودوره المحوري في الملعب.

إلا أن رحلة الشيخ انتهت مع موسيمانى، والذي لم يعتمد عليه فى تشكيلته وأصبح أسير دكة البدلاء، لينضم لصفوف بيراميدز بعد توقيعه للزمالك وتراجع الفارس الأبيض عن إتمام الصفقة.

وشارك أحمد الشيخ مع بيراميدز حتى الآن فى ستة مباريات وسجل هدفاً وحيداً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً