اعلان

ماركا: برشلونة لديه خطة لاستعادة ديمبيلي من جديد

عثمان ديمبلى
عثمان ديمبلى

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، أن فريق برشلونة بدأ فى وضع خطة لـ عثمان ديمبيلي لاعب الفريق للعودة إلى مستواه كما كان، خاصة ويسود جو عام من الثقة داخل البارسا، على قدرات ديمبلي بإمكانية التجديد واستعادة أفضل نسخة من نفسه.

برنامج مكثف لعودة عثمان ديمبيلي

ووفقا لما نشرته صحيفة ماركا الأسبانية فى تقريرها: ' بأن برشلونة أطلق بالفعل برنامجًا مكثفًا لـ عثمان ديمبيلي، من أجل رفع المستوى البدني والذهني'.

عثمان ديمبلى

وأوضحت: 'العلاقة بين الطرفين جيدة الآن وهو ما ظهر فى تصريحات لابورتا في تقديم لوك دي يونغ، وفي الاتصالات الأخيرة، تقدموا في مفاوضات تجديد عقده حتى عام 2025، ويريده برشلونة أن يكون لاعبًا مهمًا، لذلك يحتاج الى الاستمرارية وأن يكون في حالة معنوية جيدة'.

تأثير الإصابات على ديمبيلي

وأشارت الصحيفة الأسبانية: 'صمم برشلونة خطة عمل محددة لديمبيلي تشمل ناحيتين وهي: العناية الجسدية، حيث الإصابات أثرت عليه منذ وصوله حيث غاب 89 مباراة بسبب انزعاجات مختلفة، وسلامته العاطفية، إضافة إلى بعض الإرشادات من الفنيين والمدربين التي أشاروا إليها العام الماضي فيما يتعلق بنظامه الغذائي والراحة'.

وتابعت: 'قاموا بتنظيم سلسلة من التدريبات والتعزيزات والتعافي مع مراعاة خصائصه البدنية، لكن النادي الكتالوني يصر على أن الثقة بالنفس تقارب أهمية العناية العضلات، وبالتالي سيعزز التزاماته ويزيد من مشاركاته وقيادته حتى يشعر بأهميته في النادي وفي غرفة الملابس في المستقبل القريب في برشلونة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً