اعلان

موعد وصول كارلوس كيروش إلى القاهرة لتولى قيادة تدريب منتخب مصر

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل توقيع العقود مع اتحاد الكرة ، واستلام مهام منصب الجديد بشكل رسمي خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق.

تقرير شامل عن المنتخب واللاعبين

ويجهز الجهاز المعاون لمنتخب مصر المكون من كل من ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المنتخب، تقريرا شاملا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما يجهز ضياء السيد تقريرا شاملا عن اللاعبين، يقدمه لكيروش الذى يصل القاهرة الثلاثاء المقبل.

كارلوس كيروش

ويبدأ البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، مهمته مع الفراعنة بحضور مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر المحلى يوم 21 سبتمبر الجارى.

وقرر كيروش بداية مهمته كمدرب نتخب مصر من خلال حضوره برفقة الجهاز المعاون المباريات المقبلة فى السوبر المحلى وكأس مصر، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم يومى 9 و12 أكتوبر المقبل.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

فيما تقام مباراتي دور الـ 16 لكأس مصر (الأهلي مع إنبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ 8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟