اعلان

بداية مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي تضع ريال مدريد في ورطة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وضعت البداية القوية التي ظهر بها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، نادي ريال مدريد في أزمة، بشأن موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت شبكة 'سكاي سبورت' أن بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بدأ يقتنع بالفريق، خاصة مع انضمام كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي يشجعه على تجديد عقده، لمواسم أخرى، بعد أن كان يرغب في الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، مع نهاية الموسم الحالي (2021- 2022)، ليحق له بعدها التوقيع لأي نادٍ يريد.

وأشارت 'سكاي سبورت'، إلى أن بوجبا لم يتخذ قراره النهائي بشأن تجديد عقده مع مانشستر يونايتد أو الرحيل عن الفريق، إلا أن البداية القوية للشياطين الحمر، هي ما جعلت اللاعب ينفتح على مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

مانشستر يونايتد

آس: بوجبا يضع ريال مدريد في ورطة

ومن جانب آخر، كشفت صحيفة 'آس' الإسبانية عن أن البداية القوية لمانشستر يونايتد تضع ريال مدريد في ورطة، خاصة أنه يستهدف ضم بول بوجبا، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر، وبالتالي سيكون من الصعب أن يتعاقد معه في ظل انفتاح اللاعب على تجديد عقده مع ناديه الحالي.

ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع الثلاثي؛ روديجير، لاعب تشيلسي، وبول بوجبا، وكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو

يُذكر أن ريال مدريد فاز على حساب سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط