اعلان

أسامة نبيه يوضح أسباب استقالته عن الزمالك: مستاء من إدارة الملف

أسامة نبيه
أسامة نبيه

حرص أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، على توضيح سبب استقالته المفاجئة التى أعلنها خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من تتويج القلعة البيضاء بلقب الدورى الموسم الماضي.

وكتب أسامة نبيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك': 'جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل'.

وأضاف: 'كما أننى أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا'.

وتابع: 'لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول'.

وأكد: 'كنت اسعى جاهدا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة'.

وأشار فى كلمته: 'هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبى والإدارى والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل'.

أوضح:' سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل ، مضيفًا انه على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين'.

وشدد :'الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم' .

وواصل:'كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين '.

وأتم قائلًا:' لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الاداره'.

تحدث أسامه نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، أنه أبلغ إدارة القلعة البيضاء برحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

فى سياق متصل، قال نبيه في تصريحات خاصة لـ''أهل مصر'، إنه قرر الرحيل عن الفريق بعد أن قامة بتقديم كل ما له للفريق، وحصد بطولة الدوري المصري.

وأضاف نبيه، أنه متواجد مع الفريق حتى الحصول على مستحقاته المتاخرة، وتسوية بعض المديونات مع إدارة الفريق الأبيض.

وتابع مدرب الزمالك، سأعرض علي إدارة الزمالك تسديد الشرط الجزائي بشرط أن تُخصم من مستحقاتي لدي النادي مع صرف باقي المستحقات الخاصة بي'.

وكان أحمد عبد المقصود المدرب العام للفريق الابيض، رحله عن الفريق بعد انتهاء الدوري، وحصول الفريق على البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول للمصري