اعلان

"بيكم هنكمل المشوار مع بعض".. مبادرة بمطالبة جماهير الزمالك بالتبرع للنادي لدفع مستحقات اللاعبين (فيديو)

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
كتب : أهل مصر

'بيكم هنكمل المشوار مع بعض'.. مبادرة لنجوم الزمالك يطالبون فيها جماهير القعلة البيضاء بـ التبرع لنادي الزمالك في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها ، ونشرت الصفحة الرسمية لـ نادي الزمالك، فيديوهات اليوم الأحد، لحث الجماهير على مساندة الفريق الأبيض،وكتبت صفحة الفريق الأبيض الرسمية: 'حملة دعم نادي الزمالك، أحنا في ضهرك يا زمالك، زملكاوي وافتخر'.

وشهد الفيديو ظهور العديد من نجوم نادي الزمالك في الألعاب الرياضية المختلفة، بداية من أيمن يونس نجم الفريق الأبيض السابق الذي قال: «النادي ده بجد وراه جمهور جبار»، بينما علق حسين زكي نجم ومدرب فريق كرة اليد السابق: 'جمهور يحرك الصخرة'، وأضاف جمال عبدالحميد مهاجم القلعة البيضاء السابق: «يدافع عنك لما تقع».

وتابع أحمد حسام ميدو: 'ويسندك لحد ما تقوم'، وتابع حازم إمام: 'وبيكم هنكمل المشوار مع بعض'، ليظهر إسماعيل يوسف أحد قادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في التسعينات، في ختام الفيديو مطالباً جماهير القلعة البيضاء بالمشاركة في حملة التبرع للزمالك ودعم النادي عبر الحسابات البنكية.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، طالب جماهير النادي القلعة البيضاء بالتبرع من أجل إنهاء أزمة سداد مستحقات اللاعبين التي نشبت خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال 'لبيب' خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب ، ببرنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة ' mbc مصر': تبرعوا من أجل سداد مستحقات اللاعبين.. لو كل فرد من مليون شخص دفع 100 جنيه لامتلك النادي 100 مليون جنيه'.

وأعلن 'رئيس نادي الزمالك ' عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، موضحًا أن النادي يواجه أزمة في جمع اشتراكات النادي ورائها بعض من أبناء النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً