اعلان

أليجري: فريقنا يتمتع بخبرة جيدة.. ومباراة الغد تشهد العديد من التغييرات

أليجري
أليجري
كتب : حسام حسن

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن لاعبيه يتمتعون بالخبرة الكافية لحسم بطولة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبيزيا المُقرر إقامتها في الـ6 والنصف مساء الغد: 'الفوز يساعدك دائما، فريقنا به العديد من العناصر الجيدة، بعضهم يتمتع بخبرة أكبر، لسنا فريقًا شابًا، الخبرة أمر والعمر أمر آخر'.

وعلق أليجري على تعادل فريقه مع إي سي ميلان قائلًا: ' الحديث عن الماضي غير مفيد، أعدت مشاهدة مباراة الأحد لقد فقدنا الكثير من الكرات، في كرة القدم تأتي لحظات مهمة وحين لا تستغلها بالشكل الأمثل فإنك تدفع الثمن'.

وعن غيابات اليوفي في مباراة الغد، أكد المدير الفني الإيطالي: 'غدًا سيشهد بعض التغييرات، كيليني مريض، فريق سبيزيا يلعبون بدون قلق واللعب في ملعبهم ليس سهلًا، في الشوط الثاني نرتكب أخطاء فنية كثيرة حتى عندما لا يكون هناك أي ضغوط'.

وأتم: 'لوكاتيلي يدخل في الأجواء، هدفنا مساعدة اللاعبين على التحسن، أتحدث إلى كل اللاعبين من أجل مساعدتهم على التطور، نريد أن نحقق الأهداف سويا، على أرض الملعب وعلى المستوى الشخصي'.

ويحتل يوفنتوس المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد نقطتين جمعهم من 4 مباريات، بواقع تعادلان وهزيمتين، ولم يحقق السيدة العجوز الفوز حتى الآن.

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس نظيره سبيزيا، في السادسة والنصف مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فلسطين ولبنان (0-0) في تصفيات كأس العالم 2026 (لحظة بلحظة) | سيطرة فلسطينية