اعلان

أليجري: علينا استغلال «نشوة الفوز الأول» في المباريات المقبلة

أليجري
أليجري

عبر ماسيميليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، عن سعادته بالفوز الصعب والأول في بطولة الدوري الإيطالي على حساب سبيزيا.

حقق نادي يوفنتوس فوزه الأول على حساب نظيره سبيزيا، بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت بملعب ألبرتو بيكو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 5 من المسابقة.

وكان أليغري، الذي انتقد لاعبيه بعد التعادل 1-1 مع ميلان ، سعيدًا برؤية البيانكونيري مصمم على الفوز مساء اليوم الأربعاء.

قال أليغري لشبكة دازن بعد المباراة: 'لحسن الحظ فزنا بعد معاناة، وإلا كنا نظن أننا أبلينا بلاءً حسنًا ولم يكن هناك شيء آخر نقوم به، هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها، لدينا لاعبون يجب أن يقدموا أداء أفضل في قراراتهم في التمريرة الأخيرة ، ومتى تسدد على المرمى '.

سُئل أليغري عما إذا كان كييزا قد قدم له الإجابات الصحيحة بعد فترة صعبة للاعب إيطاليا الدولي.

أجاب أليغري:'لم أكن مضطرًا إلى انتظار إجابات منه أو من أي لاعب آخر، لقد عاد من الإصابة ، الليلة طلب مني التغيير لأن مثنه كان مشدودًا مرة أخرى، الفارق الليلة هو أن أولئك الذين تولى القيادة عملوا بشكل جيد.'

وسئل أليغري ، الذي خرج من الملعب غاضبًا بعد التعادل ضد ميلان ، عما إذا كان غاضبًا أقل بعد الفوز الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2021-22.

أوضح:'اليوم فزنا بمباراة مهمة، علينا الخروج من منطقة الراحة ، كرة القدم تتكون من المعاناة والتعب، ليس علينا أن ننظر إلى الترتيب'.

أكمل:' يجب أن نحاول أن نستغل فوزنا الأول في اللقاء المقبل على أرضنا ضد سامبدوريا، هناك لاعبون يتمتعون بصفات مهمة ويحتاجون إلى التحسين'.

أتم:'ويستون ماكيني على سبيل المثال ، كان يجب أن يسجل أربعة أهداف على الأقل وهذه الفرص تصنع الفارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط