اعلان

النني ومصطفى محمد يصلان القاهرة تمهيدًا للانضمام لمعسكر الفراعنة (صور)

منتخب مصر
منتخب مصر

وصل محمد النني نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، ومصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي، إلى مصر تمهيدًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا، في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

مواجهة منتخب ليبيا

ونشر النني عبر خاصية 'الاستوري' عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، صورة له من داخل الطائرة مكتوبًا عليها: 'أم الدنيا' بجانب علم مصر.

محمد النني

فيما نشر مصطفى محمد عبر نفس التطبيق، صورتين عبر خاصية 'الاستوري' من داخل المطار واضعًا عليهما علم مصر.

مصطفى محمد

مصطفى محمد

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة منتخب ليبيا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 3 والـ 4 من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويواجه الفراعنة منتخب ليبيا في الـ 9 مساء الجمعة على ملعب 'برج العرب' بالإسكندرية في الجولة الـ 3 من تصفيات كأس العالم 2022 والتي تُقام بدولة قطر.

وعلى صعيد متصل، يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، مؤتمرًا صحفيًا في السادسة إلا ربع مساء اليوم، للتحدث عن استعدادات الفراعنة لمواجهة ليبيا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

أقيمت تدريبات الفراعنة بالأمس على مرحلتين، حيث أدى اللاعبون تدريبا صباحيا في قاعة الجمانزيوم بفندق الإقامة، فيما أقيم التدريب المسائي بالملعب الفرعي بستاد الجيش ببرج العرب، وشهد انضمام أحمد حجازي المحترف في نادي الاتحاد السعودي إضافة إلى اللاعبين الـ 18 الذين انطلق بهم المعسكر أمس الأول، ومن المقرر أن يتوافد باقي اللاعبين المحترفين بالخارج خلال يومي الاثنين والثلاثاء، لتكتمل قائمة اللاعبين المختارين، مع انطلاق التجمع الدولي رسميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً