اعلان

حسن المستكاوي يكشف أسباب تألق منتخب مصر أمام ليبيا (خاص)

حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
كتب : حسام حسن

نجح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب في تحقيق المعادلة الصعبة مع الفراعنة في مباراته الأخيرة أمام نظيره الليبي، حيث ظهر أبناء المحروسة بأداء طيب في الوقت الذي كان الفوز حاليفهم وبنتيجة كبيرة 3 أهداف مقابل لاشئ.

ومن جانبه كشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن أسباب تألق المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب الليبي، بالمباراة التي جمعتهما على استاد 'شهداء بنينا'، ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم الإفريقية2022.

وقال المستكاوي: 'نجح المنتخب المصري في فرض أسلوبه على نظيره الليبي بالمباراة وجعل أصحاب الأرض يلجأون للدفاع والتكتل في منطقة الـ18 بالرغم أن منتخب ليبيا كان يحتاج للهجوم، وهذا يؤكد على قوة دفاع منتخبنا الوطني وأعتقد أن هذا النجاح الذي حققه منتخبنا'.

وأضاف: ' مباراة أمس أثبتت لنا تنظيم الفراعنة سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، بجانب مهارات بعض اللاعبيبن مثل محمد صلاح، وعمر مرموش، ورمضان صبحي و مصطفى محمد، وكان من الممكن أن تزداد النتيجة أكثر من 3 أهداف'.

وواصل حديثه : 'من حسن حظ كيروش أن المنتخب وفق في مباراتي ليبيا، ولكن لو حصل أي أخفاق كان هيكون في هجوم كبير جداً عليه، بسبب استبعاد أهم لاعبي مصر في هذه الفترة، وهما محمد شريف وأفشة وفقاً للأرقام'.الشناوي

أما عن انفعال الشناوي على عصام الحضري قال: 'أتمنى معالجة هذه القصة بين جهاز المنتخب، وهذا مشهد غير كويس لايليق بمصر، ولا بدّ من كيروش يشوف أي الأسباب إلى وصلت لكده'.

وأكمل: ' لوقلت الشناوي يتعاقب أو ميتعاقبش هل ده الصح بالتاكيد لا، ولا بدّ أن نترك هذه المسائل للناس إلى بتدير، وأتمنى حل هذه الأمور داخل الجهاز الفني'.

وأختتم تصريحاته قائلا: 'أرى أن المدير الفني للمنتخب غير مجامل لأحد لا أهلي، ولا زمالك، بدليل اختيار لاعب محدش اختاره قبل كده، واللاعب كان متواجد من زمان في وادي دجلة، وكان كويس جدا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل