اعلان

بسبب كريستيانو رونالدو.. كافاني يطلب الرحيل من مانشستر يونايتد

كافاني ورونالدو
كافاني ورونالدو

أبدى إيدنسون كافاني لاعب فريق مانشستر يونايتد، استيائه بعد ابتعاده عن المشاركة رفقة الشياطين الحمر مؤخرًا، مما أدى لعدم ضمه في قائمة منتخب بلاده الأوروجواي.

ويرى كافاني أنه يتم تهميشه عقب وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، برغم تقديمه لأداء جيد حين يحتاج إليه الفريق، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'صن'البريطانية.

وأكدت الصحيفة، أن كافاني طلب من مجلس إدارة مانشستر يونايتد، الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يُعيد إحياء مسيرته الدولية مجددًا والعودة لتمثيل منتخب بلاده.

وشارك صاحب الـ 34 عامًا في 104 دقيقة فقط حتى الآن مع الفريق هذا الموسم، وتنازل المهاجم الأوروجوياني عن رقم 7 الخاص به، عقب وصول كريستيانو رونالدو للشياطين الحمر.

وسجل كافاني 17 هدفًا في 39 مباراة بمختلف المسابقات بالعام الماضي، ونجح في الفوز بقلوب العديد من جماهير وعشاق مانشستر يونايتد.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام ليستر سيتي في الـ 4 عصر الغد ضمن منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويحتل مانشستر المركز الـ 4 بترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة حصدها من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات وتعادلان وهزيمة، مسجلًا 14 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً