اعلان

حارس مرمى ليفربول عن محمد صلاح: الناس يقولون كيف يفعل ذلك.. وفي هذه المباراة كان لا يصدق

محمد صلاح
محمد صلاح

علق لوريس كاريوس حارس مرمى فريق ليفربول، على نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف الريدز محمد صلاح، واصفًا إياه بأنه الأكثر تأثيرًا وتواضعًا مع الفريق.

موسمه الأول كان الأكثر روعة

وقال كاريوس خلال حواره مع الصحفي الشهير فابريزيو رومانو: 'نحن هُنا على مستوى كبير، هناك لاعبون لديهم تأثير كبير، لكن أعتقد أن الأكثر تأثيرًا، إذا كنت تريد أن تقول، هو الموسم الأول لـ محمد صلاح'.

وأضاف: 'لقد جاء من روما ولا أحد يعرف حقًا ما يمكن أن يقدمه، لم أره كثيرًا، موسمه الأول كان الأكثر روعة، وسجل أهدافًا رائعة وبدأ الناس يقولون كيف يفعل هذا؟، لقد قادنا وكان يساعدنا على الفوز بالكثير من المباريات'.

وتابع: 'مع نهاية الموسم لم أكن أعرف بالفعل عدد الأهداف التي سجلها، لقد سجل أربعة أهداف في مباراة واحدة، وذلك كان أمرًا لا يصدق ولم أر شيئًا كهذا من قبل، لقد أدهشني حقًا'.

يتدرب دائمًا في المنزل

وأكمل: 'محمد صلاح رجل متواضع، يتعامل مع الجميع، إنه ليس الأعلى صوتًا، إنه يعمل بجد، كنت دائما تراه من قبل في صالة الألعاب الرياضية، وهو أول من قام بعمل أشياء إضافية في الخارج، إنه يتدرب دائمًا في المنزل'.

وأتم: 'إنه يعمل بجد حقًا، وغير راض أبدًا، ويمكنك رؤية هذا حتى عندما تشاهده على التلفزيون، إذا أهدر هدفا أو فرصة أو شيء من هذا القبيل'.

وانضم صلاح لليفربول في صيف عام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي، ونجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية رفقة الريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق واتفورد في الـ 1 والنصف ظهر الغد، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، حيث يمتلك 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات وبلا أي هزيمة، مسجلًا 17 هدفًا، وتلقت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب