اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدورى الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

ينتظر ملايين من جماهير الساحرة المستديرة حول العالم انطلاق قمة إنجليزية مشتعلة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، والمقرر لها أن تقام اليوم الأحد، على ملعب 'أولد ترافورد'، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدورى الإنجليزي.

ويدخل الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفنى للفريق اللقاء لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة النجاحات الذي بدأها فى البريمرليج حتى الآن حيث لم يتلقى أى هزيمة.

على الجانب الآخر يأمل سولشاير فى إيقاف الطوفان الأحمر وإعادة تصحيح مسار الفريق الذي يعانى من تذبذب فى المستوى الفترة الأخيرة، خاصة وفى حالة خسارته بشكل كبير ستكون نهاية المدرب النرويجي مع الشياطين الحمر.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وليفربول بالدورى الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وليفربول بالدورى الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium

وأعلن الريدز فى بيان رسمي غياب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا عن مواجهة مانشستر يونايتد، كما أكد الريدز على عودة لاعب الوسط الشاب كورتيس جونز إلى التدريبات قبل موقعة اليونايتد.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

ويدخل فريق الشياطين الحمر اللقاء برصيد 14 نقطة، محتلا المركز السادس بترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بينما يحتل 'الريدز' مركز الوصافة برصيد 18 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي