اعلان

ريال مدريد يحقق إنجازا تاريخيا على حساب برشلونة (أرقام)

بنزيما
بنزيما

استطاع نادي ريال مدريد أن يحقق فوزا غاليا على مضيفه نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز'الليجا'.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق المدافع دافييد ألابا في الدقيقة الـ32 من عمر المباراة، وأحرز اللاعب البدسب أسينسيو هدف الريال الثاني،في الدقيقة 95من زمن المباراة، والذي سدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء ارتدت إلى لوكاس فاسكيز سددها داخل الشباكة ومن ثم أحرز الهدف الثالث للبارسا في الدقيقة 97 من زمن المباراة عن طريق سيرخيو أجويرو.

وحصد ريال مدريد في هذه المواجهة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز(كلاسيكو الأرض )، أول انتصار للمرينجي على البلوجرانا، خلال أربع مواجهات على التوالي، منذ عام 1965 وجاءت أول إنتصار في موسم 2019/2020 بنتيجة 2/0 لحساب الريال على ملعبه البرنابيو في لقاء الإياب، وجاء لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو بنتيجة سلبية 0/0 .

وحقق المرينجي، الإنتصار الثاني خلال 2020/2021 من الدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة 3/1 لحساب فريق العاصمة المدريدية، على ملعب الكامب نو، فيما حقق الإنتصار الثالث على حساب البارسا، في مباراة العودة بنتيجو 2/1 في نفس الموسم.

وحصد فريق بنزيما الإنتصار الرابع خلال هذا الموسم من الدوري الإسباني، بنتيجة 2/1 خلال لقاء الذهاب من منافسات الليجا الإسبانية .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20 ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع إشبيلية صاحب المركز الثاني

وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة الـ 15 في المركز الثامن.

وجاء تشكيل الريال أمام برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز.

الوسط: توني كروس - كاسيميرو مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمي: تير شتيجن.

الدفاع: مينجويزا - بيكيه - جارسيا - ألبا.

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: ديست - ديباي – فاتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية