اعلان

ادعموا سولشاير.. رسالة رونالدو لزملائه في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، على توجيه رسالة مهمة لزملائه في الفريق، وذلك قبل أيام من مواجهة توتنهام هوتسبير، بالدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وحسبما أفادت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو تحدث إلى زملائه في مانشستر يونايتد وطالبهم بضرورة دعم سولشاير، المدير الفني للفريق؛ جتى يتمكن الشياطين الحمر من العودة لطريق الانتصارات.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الغضب الجماهيري لدى عُشاق مانشستر يونايتد، وذلك بعد خسارة فريقهم أمام ليفربول بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وطالب الكثيرون بضرورة إقالة سولشاير بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، وذلك من أجل إنقاذ الفريق.

ومنح مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الثقة لسولشاير، وذلك بعد خسارته أمام الريدز؛ حيث إنه سيقود الفريق في مباراته أمام توتنهام هوتسبير، لتحسم هذه المواجهة مصيره النهائي.

مانشستر يونايتد يخسر أمام ليفربول

وخسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد 'أولد ترافورد'، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك