اعلان

ريال مدريد يتعادل مع وأوساسونا سلبيًا في الشوط الأول

بنزيما
بنزيما

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ريال مدريد في مواجهة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والذي بدأ في تمام التاسعة والنصف مساءًا على ملعب الأول 'سانتياجو برنابيو'.

وجاءت المباراة سجال بين الفريقين وبدء فريق المرينجي بقيادة كارلو أنشيلوتي، في الهجوم على فريق أوساسونا عن طريق كلًا من لاعب الأول فينسيوس، واللاعب كامافينجا، وتسديدات اللاعب الألماني كروس، ومحاولات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وفي الدقيقة 39 تصويبة قوية من الألماني توني كروس من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد لكن تصدى لها حارس المرمى وعاد فريق أوساسونا في الدقيقة 42 من عمر المباراة محاولة لهجوم مرتد لصالح أوساسونا لكن قطع كامفينجا الكرة بطريقة رائعة لتعود إلى لاعبي الميرنجي.

وحصل لاعب أوساسونا يوناي جارسيا على بطاقة صفراء في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بينما عاقب حكم المباراة اللاعب إدواردو كامافينجا بالبطاقة الصفراء في الدقيقة 28 من عمر المباراة المقامة حاليًا على ملعب 'سانتياجو برنابيو'.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي لمواصلة الإنتصارات وذلك بعد الفوز على فريق برشلونة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني الممتاز بهدفين مقابل هدف، للمنافسة على صراع الصدارة بعد تقدم فريق ريال بيتيس على غريمه فالنسيا برباعية مقابل هدف برصيد 23 نقطة من أصل 11 مباراة بينما يحتل المرينجي المركز الـ 3 حاليًا برصيد 20 نقطة من أصل 9 مباريات.

وجاء التشكيل الرسمي الذي أعلنه أنشيلوتي لمواجهة أوساسونا كالأتي :-

حراسة المرمي: تييبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كاسميرو، كروس، كامافينجا.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

WhatsApp
Telegram