اعلان

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك فى الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي المقررة مساء غدًا الأحد على ملعب السلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق البنك الأهلى التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق ثانى انتصاراته بالمسابقة المحليه بعد الفوز على الإسماعيلى برباعية نظيفة بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري العام.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية مساء أمس بمران الفريق الذي يأتي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة بالمباراة القادمة.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وسبق التقسيمة خوض اللاعبين تدريبات خططية متنوعة، في إطار التحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة.

وانتظم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى بالفريق مساء أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى الشناوي من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراجهة نهائية ولا ماتش كورة.. القصة الكاملة لواقعة مدرس الجيولوجيا