اعلان

ساري يعلق على إنجاز إيموبيلي التاريخي مع لاتسيو

ساري وإيموبيلي
ساري وإيموبيلي

يشعر ماوريتسيو ساري، المدير الفني لنادي لاتسيو، "بخيبة الأمل" من هدف التعادل المتأخر لأتالانتا ، لكنه يشرح كيف تحسن دانيلو كاتالدي والفريق بشكل واضح خلال المباراتين الأخيرتين.

كما أشاد ساري بنجم الفريق تشيرو إيموبيلي، بعد معادلة رقم الهدف التاريخي لنادي لاتسيو، سيلفيو بيولا.

انتزع أتالانتا نقطة ثمينة من ضيفه لاتسيو بعدما تعادلا (2/2)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

قال ساري لشبكة دازن: "كان هناك القليل من الحظ السيئ ، وخيبة أمل قليلة للتعادل في أخر أربع دقائق من المباراة ، سنرى ما إذا كان بإمكاننا البناء على هذا وإيجاد الاتساق الذي كنا نبحث عنه".

وقال ساري إن لويس ألبرتو لا يمكنه اللعب إلى جانب سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش ، لكن الثنائي بدأ معًا في آخر مباراتين ، بمساعدة التوازن الذي قدمه كاتالدي بدلاً من لوكاس ليفا.

تابع:"كان لدى كاتالدي دائمًا تقنية رائعة ، حتى عندما كان شاباً، حاولت التوقيع معه من إمبولي بكل طريقة ممكنة، في الماضي ، كان يخسر الكرة باستمرار في هذا المركز ، لكنه أصبح أكثر اعتيادًا عليها ويجعل حضوره محسوسًا أيضًا عند الدفاع ، لأنه لاعب ديناميكي حقًا ".

في الفوز 1-0 على فيورنتينا وتعادل اليوم 2-2 ، يبدو أن لاتسيو وجد سيولة أكبر بعد أن كاد أن يشعر بالذعر في البداية مع الكرة عند أقدامه.

اضاف:"يبدو الأمر كذلك ، نعم ربما كانت مطالب تعلم كل هذه الأشياء الجديدة قد أعاقت ثقتهم بالأحرى ، لكن هذه الحركات بدأت تشعر الآن بمزيد من التلقائية ولدى اللاعبين حرية أكبر في الإبداع ".

أكمل:"من الصعب للغاية اللعب من الخلف ضد أتالانتا بسبب ضغطهم الكبير، لقد عملنا بجد ضد فيورنتينا ، بينما أظهرنا بعد ظهر اليوم شخصية رائعة، إذا حافظنا على هذه العناصر ، يمكننا بعد ذلك تقديم أداء أفضل في المباريات الأخرى عندما يتعلق الأمر بتمريرنا ، لأن ذلك كان صعبًا اليوم ".

عادل شيرو إيموبيلي الرقم القياسي المسجل في نادي لاتسيو الذي سجله سيلفيو بيولا بـ 159 هدفًا تنافسيًا للبيانكوسيليستي.

أتم:"شيرو رائع ، يبقي عقله على المباراة لمدة 95 دقيقة ويطارد الكرة دائمًا، لا يمكنك تحمل إلهاء لحظة معه ، إذا كنت مدافعًا، إنه يعمل بجد للنادي ، وأعتقد أنه في بعض الأحيان يكون صعبًا جدًا عند الدفاع والضغط ، عليك تقريبًا إعاقته! "

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً