اعلان

بعد الفوز على طلائع الجيش.. الزمالك يحافظ على سلسلة اللا هزيمة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

استطاع فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواجهة نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشئ التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق نجم الفريق الأبيض أحمد السيد زيزو عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة أمين عمر في الدقيقة 19 من عمر المباراة المقامة حاليًا على ملعب برج العرب، بعد دفع على الفيل لعمر السعيد داخل منطقة الجزاء.

وجاءت اللقطة المضيئة عن طريق عريس المباراة مهاجم الفريق الأبيض عمر السعيد، والذي أحرز الهدف الثاني لفريق الزمالك عن طريق رأسية في الدقيقة 62 بعد تمريرة مميزة من عريس المباراة أحمد السيد زيزو.

ونجح فريق الزمالك أن يصل للمباراة رقم 25 بدون هزيمة، منذ منذ الموسم الماضي، وكانت المباراة الأخيرة الذي خسر فيهًا الزمالك أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري الأول من نسخة الدوري الموسم الماضي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف منذ 191 يومًا .

وحقق فريق باتريس كارتيرون هذه السلسلة من المباريات على التوالي في مختلف المنافسات المختلفة، في الدوري العام وكذلك كأس مصر والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل فريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون المركز الأول بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشئ، ويأتي فريق بيراميدز في المرتبة الثانية برصيد 6 بسبب فارق الأهداف، وفاز الفريق السماوي على نظيره فاركو بهدفين مقابل لاشئ، وينتظر الفريق الأبيض مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي والتي انطلقت منذ قليل لحسم صدارة الدوري العام.

وينتظر عشاق الكرة المصرية 'كلاسيكو العرب'، بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، يوم السادس من نوفمبر القادم على ملعب ستاد القاهرة في مباراة تاريخية بين الفريقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو