اعلان

3 عوامل تشعل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد عشاق الكرة المصرية لمباراة مصيرية بين المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وغريمه التقليدي نادي الزمالك، والتي تجمعهما بملعب استاد القاهرة يوم السادس من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز في كلاسيكو الكرة العربية والإفريقية.

موقف الفريقين قبل دخول كلاسيكو العرب:-

يدخل فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، منتشيًا بعد الفوز بهدف مقابل لاشئ في مواجهة نظيره البنك الأهلي عن طريق اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق كما فاز الأهلي على غريمه الإسماعيلي برباعية نظيفة في مباراة أشاد بها جميع محللي الكرة المصرية، ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن الفريق الأبيض.

بينما يواجه الفريق الأبيض بقيادة باتريس كارتيرون غريمه التقليدي، بعد الفوز في مباراتين على التوالي، وبدء الزمالك الجولة الأولى بالفوز على فريق إنبي بهدفين مقابل لاشئ عن طريق اللاعب أحمد السيد زيزو والذي يتصدر ترتيب هدافي الفريق، كما فاز في مباراة أمس الأحد بهدفين نظيفين في مواجهة نظيره طلائع الجيش، كما يدخل الفرنسي منتشيًا بتحقيق سلسلة من الإنتصارات في مختلف المنافسات دامت لـ 25 مباراة على التوالي.

ونستعرض إليكم 3 عوامل قد تشكل فارقًا في القمة المصرية بين الأهلي والزمالك:-

العامل الأول:- الثأر

الزمالكالزمالك يحصل على الدوري المصري نسخة 2021

يسعى فريق الأهلي للثار من فريق الزمالك وذلك بعد خسارة الدوري المصري، في الأعمار الأخيرة وتتويج فريق كارتيرون باللقب رقم 13 في تاريخه والذي غاب لمدة 5 سنوات .

العامل الثاني:- تعويض الخسارة في النهائي الإفريقي

افشة لحظة إحراز أفشة هدف التتويج بالنهائي الإفريقي

يأمل فريق الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، تعويض خسارة النهائي الإفريقي2020، والذي أطلق عليه لقب القرن، والذي فاز به الأهلي على غريمه التقليدي الفريق الابيض بهدفين مقابل هدف عن طريق هدف 'القاضية ممكن' والذي أحرزه نجم الشياطين الحمر ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة .

العامل الثالث:- الزمالك يسعى لعودة الإنتصارات على غريمه

اسامة فيصل إحتفال أسامة فيصل بالهدف الأخير بفوز الزمالك في شباك الأهلي

يواصل باتريس كارتيرون تحفيز لاعبي الفريق الأبيض لهذه المباراة حيث أنه لم يفز على النادي الأهلي منذ 410 يوم، وتعويض خسارة الزمالك أمام القلعة الحمراء في المباراة الأخيرة بالدوري المصري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور الأول بالدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر