اعلان

نجم الزمالك السابق يكشف تفاصيل خطيرة في مكالمته مع مرتضى منصور (صورة)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن تفاصيل مكالمته مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق.

وقال عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'بعد حلقتي بالأمس ومكالمتي التليفونية مع الكابتن/ حسين لبيب.. تلقيت اليوم ردا تليفونيا من السيد/ مرتضي منصور؛ كي يوضح فيه الكثير من الأمور، والتي ساستعرضها في حلقة الليلة في تمام التاسعه مساء علي قناتي على اليوتيوب'.

وأضاف عبد الحميد: 'وجاء في المكالمة الآتي؛ تفاصيل اجتماعاته مع الوزير والدولة، حقيقة وسبب دخوله لـ الزمالك يوم السبت القادم، سبب سكوته الفترة الماضية وعدم رده علي قضايا الزمالك بالفيفا، قراره النهائي بخوضه إنتخابات الزمالك من عدمه ومن هي قائمته الانتخابية وأسماء المستبعدين منها والوجوه الجديدة، ومفاجآت بالجملة، وفي حال عدم ترشحه (شخصية ذات حيثية) هي رئيس الزمالك القادم، لن أخون أحمد جلال، موقف ومنصب أحمد مرتضي من الانتخابات القادمة، فاروق جعفر قال لي لازم تمشي اللعيبه دول وأنا وأمير رفضنا، فاروق جعفر قابلني في فرح أيوب وطلب مني هذا الطلب الغريب والمفاجئ، موعد أول إجتماع للمجلس بعد عودتنا هيبقي خميس، دي خريطة الزمالك اللي هنمشي عليها الفترة القادمة'.

مرتضى منصور

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»