اعلان

محمد عمارة عن القمة 123: الحضور الجماهيري سيضيف شكلا آخر للمباراة (خاص)

محمد عمارة
محمد عمارة

تحدث محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق، عن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك، والمقرر لها أن تقام في تمام الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

وقال محمد عمارة فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'إن شاء الله المباراة تكون قوية على جميع المستويات وتليق باسم الفريقين، والأفضل هو الذي يستحق الفوز فى النهاية'.

وتابع: 'أن بيرسي تاو لاعب مميز ويعتمد عليه، كما أن النادي الأهلى بمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين، مثل حسام حسن إضافة كبيرة للنادي إلى جانب عمار حمدي وأحمد عبد القادر بعد عودتهم من الاعارة'

وواصل: 'بأن بشكل كبير سيعتمد موسيمانى على محمد شريف كأساسي فى مباراة القمة، مضيفا بأن الزمالك لديهم العديد من اللاعبين المميزين أمثال بن شرقي وزيزو وإمام عاشور وبإمكانهم صناعة الفارق فى أى وقت'.

وعن الحصان الأسود فى مباراة القمة توقع: 'بأن يكون عمار حمدي وعبد القادر ممكن يكون ليهم دور كبير فى اللقاء إذا تم الاعتماد عليهم كبديل فى اللقاء'

واختتم تصريحاته قائلا: بأن الحضور الجماهيري سيضيف شكل آخر للمباراة ومشددا على ضرورة تحلى الفريقين بالهدوء وعدم التعصب '

ويسعى القطبين إلى مواصلة الانتصارات بالدوري، حيث فاز الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على الاسماعيلى برباعية والبنك الأهلى بهدف نظيف، ليما فاز الزمالك على إنبي وطلائع الجيش بهدفين دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً