اعلان

بعد الجولة الثالثة.. الأهلي وبيراميدز يحققان العلامة الكاملة في الدوري

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

انتهت منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز أمس الجمعة، والتى شهدت مباراة القمة الـ 123 المشتعلة بين القطبين، والتى انتهت بفوز الأهلى على نظيره الزمالك، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات.

وشهدت الجولة الثالثة بالدورى الممتاز منافسًا قوية بين الأندية، حيث تم تسجيل 23 هدفا في 9 مباريات، ليكون الأسبوع الأقل حتى الآن، بعدما شهدت أول جولتين تسجيل 26 هدفا في كل منها.

وبعد مرور 3 جولات فقط من عمر الدورى الممتاز، أصبح النادي الأهلي وبيراميدز هما الناديان اللذان نجحا في تحقيق العلامة الكاملة إلى الأن برصيد 9 نقاط.

وفاز الأهلي ثلاثة مباريات على الإسماعيلى برباعية نظيفة وعلى البنك الأهلى بهدف نظيف، وأخيرا على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

في المقابل، افتتح بيراميدز انتصارات على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على فاركو بنفس النتيجة، وأخيرا اكتسح الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق النادى الأهلى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 9 نقاط، متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق الأهداف، فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط، وفي المركز الرابع يأتي البنك الأهلى برصيد 6 نقاط متفوقا على الزمالك صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة