اعلان

طارق العشري يكشف حقيقة توليه تدريب طلائع الجيش وايسترن كومباني (خاص)

طارق العشري
طارق العشري

كشف طارق العشرى المدير الفني الأسبق لفريق طلائع الجيش، حقيقة ما تردد حول عودته لتولي قيادة الفريق مجددًا، عقب رحيل عبد الحميد بسيوني، الذي قدم استقالته عقب التعادل مع المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "إن ما تردد حول اقترابه من جديد لتولي تدريب فريق طلائع الجيش من جديد الفترة المقبلة، غير صحيح بالمرة، مشددًا على عدم وجود أي مفاوضات أيضًا مع نادى إيسترن كومباني لتدريب الفريق هو الأخر قائلًا: "كلام وبس".

ووجهت إدارة نادي إيسترن كومباني برئاسة المهندس نصر عبد العزيز، الشكر إلى علاء نوح رسميا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد النتائج الهزيلة والخسارة في اللقاءات الثلاثة التي لعبها الفريق منذ انطلاق الدوري هذا الموسم وآخرها اليوم أمام سموحة بالإسكندرية والخسارة بثلاثة أهداف نظيفة.

وحتى الآن يجرى مسئولي نادي طلائع الجيش ونظيره إيسترن كومباني مع عدد من المدربين لقيادة الفريق فنياً خلال المرحلة المقبلة من توقف الدوري، لارتباط المنتخب الوطني بلقائي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً