اعلان

نيوكاسيل وسان جيرمان.. مزاد علني ضخم منتظر للظفر بخدمات بنزيما

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كتب : عزة رخا

أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك مزاد علني ضخم منتظر حدوه بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي، ونادي نيوكاسيل يونايتد الإنجليزي، التابع لصندوق الاستثمار السعودي، من أجل الظفر بخدمات كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

بنزيما أشعل الصراع بين أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة .

حيث أحد أفضل المهاجمين في العصر الحديث منذ وصوله إلى ريال مدريد في 2009 قادماً من أولمبيك ليون، حتى الآن ، سجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 293 هدفًا و وصنع 152 تمريرة حاسمة من 574 مباراة.

وذكرت صحيفة ' الناسيونال الإسبانية ' أن نيوكاسل يونايتد قد ابدي اهتمامًا كبيراً بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد، من أجل إنقاذ الفريق من خطر الهبوط .

وكان الفرنسي أفضل لاعب لريال مدريد بسهولة في الثلاث سنوات الماضية سنة وحقق بداية مذهلة لموسم 2021/22 ، حيث سجل 14 هدفًا في 15 مباراة.

وقع بنزيما عقدًا جديدًا مع ريال مدريد في وقت سابق من هذا العام ، لتمديد إقامته في النادي حتى عام 2023، على الرغم من أنه سيبلغ من العمر 34 عامًا الشهر المقبل ،لكن يُنظر إلى اللاعب الدولي الفرنسي على أنه جزء أساسي من تشكيل الملكي.

التقارير الصحفية أوضحت أيضا أن بنزيما لن يرحل عن قلعة ' سانتياجو برنابيو' معقل ريال مدريد، على الرغم من العروض الضخمة المقدمة من أندية باريس سان جيرمان، الذي يبحث بديل لمبابي، ونيوكاسل يونايتد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً