اعلان

كارتيرون يعالج أخطاء خماسية الأهلي قبل مواجهة الأسماعيلي

كارتيرون
كارتيرون

عقد المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، محاضرة فنية خلال المران وأكد فيها علي أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة، وعلي مباراة الأسماعيلي في الدوري، وضرورة استعادة نغمة الأنتصارات بعد خماسية الأهلي في الخامس من نوفمبر من الشهر الجارى.

كما حذر لاعبيه من استقبال هدف مبكر في مرماه بالربع ساعة الأول من المباراة، وضرورة امتصاص حماس لاعبي الأسماعيلى تحت القيادة الفنية الجديدة للأرجنتيني ( خوان براون ).

وأكد كارتيرون ضرورة عدم تكرار الأخطاء الدفاعية في مباراة الأهلى أمام الأسماعيلى، كما أعطي تعليمات خاصة للمدافعين، وحذر ومن التهور وفقدان التركيز على مدار التسعين دقيقة.

كما أكد دعمه الكامل لطارق حامد وزيزو بعد قرارالبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب باستبعادهما من معسكر المنتخب الحالي، وعلى ضرورة العمل بجدية أكثر للعودة لحسابات المدير الفنى للمنتخب قبل كأس العرب فى ديسمبر القادم.

ويستعد كارتيرون لإجراء عدة تغيرات أمام الأسماعيلى، وذلك بعد هبوط مستوي عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة وعلي رأسهم أمام عاشور لاعب وسط الزمالك، ومحمد أبو جبل حارس عرين الأبيض.

وأشاد كارتيرون فى تصريحات عبر الموقع الرسمى لنادى الزمالك بمستوى محمود عبد العزيز، ومحمد أشرف روقا، لاعبا وسط الزمالك بعد ودية مستقبل وطن، التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف والتي شارك فيها الثنائى استعدادا لمشاركة احداهما بجوار طارق حامد فى خط وسط الزمالك خلال الفترة القادمة.

كما أن المفاضلة مازالت قائمة بين عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى، فى حالة عدم جاهزية أحمد فتوح بعد الأصابة الأخيرة التى تعرض لها على مستوى الركبة فى مباراة منتخب مصر الأخيرة .

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفنى لنادى الزمالك الى إعطاء االفرصة لـ محمد عواد حارس مرمى الزمالك بدلا من محمد أبو جبل بعد تراجع مستوى الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً