اعلان

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا

امام عاشور
امام عاشور

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق، بفيروس كورونا.

وقال أسامة، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن عاشور خضع لمسحة طبية، أمس الخميس، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وجاءت النتيجة إيجابية، كما تم خضوع اللاعب لمسحة أخرى اليوم الجمعة تحت إشراف المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.

وأشار أسامة إلى أن إمام عاشور كان يعاني من إرهاق خفيف بمعسكر مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري الممتاز، وبناء عليه خضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء، بالإضافة لتحليل أجسام مضادة، كإجراء احترازي وجاءت نتيجتهما سلبية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن سبب عدم مشاركة اللاعب أمس مع الفريق أساسيا في مواجهة سيراميكا كان بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، نتيجة شعور إمام بالإرهاق، كما أنه لم يكن مصابا بأي أعراض خاصة بفيروس كورونا.

واختتم محمد أسامة تصريحاته بأن عاشور زاد عليه الإرهاق بعد لقاء سيراميكا أمس لذا فقد تم عمل مسحة طبية له وجاءت نتيجتها إيجابية، وتأكدت بعد خضوعة لمسحة أخرى مع المنتخب الوطني.

الزمالك يهزم سيراميكا

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى ١٣ نقطة بالبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح