اعلان

قبل توقف الدورى .. لاعب بزغ نجمه فى 6 جولات

أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر إف سي
أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر إف سي

تشهد الفترة الحالية توقفًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب بطولة كأس العرب، التي أنطلقت منذ أيام على الملاعب القطرية، لتستمر حتى 18 ديسمبر.

بعد مرور 6 جولات من بطولة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2021/2022، شهدت النسخة 63 من المسابقة، تألق لافت النظر لعديد من اللاعبين.

وبزغ نجم الكثير من اللاعبين خلال جولات الدورى حتى الأن، ويعد أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر إف سي أحد المتألقين هذا الموسم.

شهدت مباريات الدورى تألق العديد من النجوم، رفقة نجم فيوتشر، مثل: مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى نادي سموحة، محمد هلال لاعب البنك الأهلي، عبده يحي لاعب غزل المحلة، إبراهيم عادل موهبة بيراميدز.

ونظرًا لتألق رفعت ومروان حمدي قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الوطنى اصطحابهم إلى القائمة المشاركة فى بطولة كأس العرب، التي أنطلقت منذ أيام على الملاعب القطرية، لتستمر حتى 18 ديسمبر.

أرقام رفعت مع فيوتشر فى الدورى الممتاز ..

شارك أحمد رفعت فى 5 مباريات من 6 جولات تم لعبهم فى الدورى، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة العرب، المقامة على الملاعب القطرية.

نجح نجم فيوتشر والمنضم حديثًا للمنتخب الوطنى، فى أحراز 3 أهداف لينافس هدافي الدورى ويبتعد عن بيرسي تاو لاعب الأهلي و أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بفارق هدفين فقط.

توج أحمد رفعت بجائزة لاعب الجولة الرابعة من الدورى، بحسب ما أعلنت رابطة الأندية المصرية.

وكانت عرضت الرابطة أحصائيات اللاعب المتوج بالجائزة، سجل هدفا وصنع 5 فرص وبلغت نسبة دقة تمريراته 89% في مباراة فريقه أمام إيسترن كومباني.

وسجل رفعت هدفه في الدقيقة 94، في المباراة التي انتهت بفوز فيوتشر على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان نجح نادي فيوتشر إف سي فى ضم أحمد رفعت من النادي المصرى لمدة 4 مواسم، فى اللحظات الأخيرة من الإنتقالات الصيفية الماضية، مقابل 23 مليون جنيه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل