اعلان

تونس يفوز على الإمارات في كأس العرب

مباراة تونس والامارات اليوم
مباراة تونس والامارات اليوم

نجح المنتخب التونسي، في الحصول على 3 نقاط،، في المباراة التي جمعته مع نظيره الإماراتي، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة، من بطولة كأس العرب قطر 2021.

واستطاع النسور بفوزهم، أن يحتلوا صدارة المجموعة الثانية، مشاركة مع عيال زايد، بعدما سجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة الـ10 من عمر شوط المباراة الأول، عن طريق يوسف المساكني، الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ أكثر من مدافع، ثم راوغ حارس المرمي، لتصل الكرة للجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي بسهولة، لتصفر الكرة عن الهدف الأول.

واستمرت احداث شوط المباراة الثاني، بنفس القوة والسجال الذي قدمه كلا الفريقين ببداية الشوط الأول، من تسديدات قوية، ومرواغات، واختراقات، أسفرت عن أخطاء خطيرة على حدود منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي أهلك دفاع الفريقين، خاصة الدفاع الإماراتي، بعدما حصل النسور على أخطاء كثيرة من على حدود المنطقة، جعلتهم أقرب لخطف المباراة وقتلها تمامًا، بإحراز الهدف الثاني.

ولم يكل أو يمل لاعبي تونس، من محاولة إيجاد ثغرات تمكنهم من إحراز الهدف الثاني، حيث ظل ولاد زايد، منحصرين بمنطقة جزائهم نتاج الضغط القوي الذي قدمه النسور على فترات متقاربة، من أحداث شوط المباراة الثاني.

وحاول سبيستيان تيجالي ورفاقه، الخروج من سيل الضغط والهجمات الرائعة التي اخترق بها الهجوم التونسي دفاع اولاد زايد اكثر من مرة، على آمل تعديل النتيجة بالتعادل، والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، خاصة ومع اقتراب صافرة النهاية.

واشتلعت الدقائق الأخيرة من المباراة، بمحاولات خطيرة جدًا من أولاد زايد، أبرزها كانت تسديدة قوية وخطيرة على مرمي معز حسن، حارس النسور.

وأنتهت المباراة بهدف للمنتخب التونسي، بإقدام سيف الدين الجزيري، متصدر قائمة هدافي البطولة، ليرفع نسور قرطاج رصيدهم لـ6 نقاط، بالتساوي مع أولاد زايد، على قمة المجموعة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل