اعلان

فيوتشر يواجه الشمس وديًا استعدادًا لاستئناف الدوري

فيوتشر اف سي
فيوتشر اف سي

يستعد نادي فيوتشر لخوض مباراة ودية، اليوم الثلاثاء، مع فريق الشمس، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري.وتشهد الفترة الحالية توقفًا لبطولة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، المقامة على الملاعب القطرية، وتنتهي يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويخوض فيوتشر مواجهة فريق الشمس، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، استعدادًا لاستئناف الدوري، عندما يواجه الأهلي يوم 26 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويذكر أنه تم تغيير موعد مباراة الفريق أمام الأهلي، التي كان من المقرر إقامتها 21 ديسمبر، لتقام يوم 26 من نفس الشهر، وذلك بسبب ارتباطات المارد الأحمر الأفريقية، الذي يستعد لخوض مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب على ماهر، انتظام الفريق في معسكر مغلق، الخميس المقبل، لاستغلال التوقف وتدريب اللاعبين على جمل فنية وتكتيكية جديدة، وعاد فريق فيوتشر لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها على ماهر للاعبين لمدة 5 أيام، عقب مباراة الطلائع بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات غياب كُلًّا من: مروان محسن، محمود رزق، بجانب غياب الثلاثي المنضم للمنتخب المشارك ببطولة كأس العرب أحمد رفعت، عمر كمال، محمد عبد المنعم.

ومن جانبه كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق عن عودة محمود جنش حارس مرمى الفريق للتدريبات بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند