اعلان

موعد مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

مصر والجزائر
مصر والجزائر
كتب : أهل مصر

يلتقى المنتخب الوطنى، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الجزائرى فى مباراة مهمة ومصيرية فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للمنتخبات المقامة حاليا فى قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر والجزائر فى التاسعة مساء اليوم باستاد الجنوب بقطر، ويدخل المنتخبان مباراة اليوم بنفس الرصيد من النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة).

ويتساويان المنتخبات في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، وحال استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

يدخل منتخب مصر بقيادة كيروش مباراة اليوم أمام الجزائر، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على السودان بخماسية نظيفة، وطالب الخواجة لاعبى المنتخب عدم الإفراط فى الفرحة ونسيان المباراة تماما والتركيز فى مباراة الجزائر بهدف تحقيق الفوز والتأهل كأول للمجموعة لتأكيد أفضلية مصر وجدارتها بالتأهل كأول للمجموعة الرابعة.

كما يسعى منتخب مصر للفوز على الجزائر وحصد قمة المجموعة لتفادى مواجهة منتخب المغرب فى الدور التالى ببطولة كأس العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً