اعلان

أزمة مرتضى منصور وباتريس كارتيرون تشتعل.. اعرف التفاصيل (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مشاحنات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بسبب تأخر صرف راتب المدرب.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن 'إدارة النادي لا تمانع من صرف راتب المدرب الفرنسي، ولكن النادي ليس به 'فلوس' حتى نقوم بوضع مبلغ كارتيرون في حسابه البنكي'.

وأوضح المصدر لـ 'أهل مصر' أن مرتضى منصور حريص على إيداع راتبه في حسابه قبل انتهاء المدة القانونية، حتى لا يحق له فسخ تعاقده.

ويتضمن عقد كارتيرون وجود مهلة للنادي لمدة '30 يومًا' لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية الفرنسي في فسخ التعاقد مع النادي بعد 15 يوم من انتهاء المهلة.

واختتم: 'المدرب اتخذ الشكل القانوني مع النادي ويرفض التعامل مع مجلس الإدارة، ولكن خلال أيام ننتظر انفراجة مالية في النادي لدفع راتب كارتيرون حتى لا يحق له فسخ التعاقد مع النادي'.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو