اعلان

«يويفا» يعلن إلغاء مباراة توتنهام ورين بدوري المؤتمر الأوروبي

توتنهام
توتنهام

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، إلغاء مباراة توتنهام الإنجليزي وستاد رين الفرنسي، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

وأصدر الـ«يويفا»، بيان رسمي يؤكد فيه فشل اتفاق الفريقين على موعد جديد للمباراة، بالتالي ستحال المسألة إلى هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتخاذ القرار.

وتنص قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بخصوص كوفيد-19 منذ موسم 2020-21، فى حالة إذا لم يتمكن الفريق من إدراج 'ثلاثة عشر لاعبًا على الأقل' بما في ذلك حارس المرمى، إذا كان لاعبوه مصابين أو في الحجر الإلزامي أو إذا كان 'مسؤولاً عن عدم إقامة المباراة'، يعتبر خاسر بنتيجة 3/0.

وتصدر العقوبة ذاتها بحق النادي الذي يعتبر 'مسؤولاً عن عدم إقامة المباراة' بسبب القيود التي تفرضها السلطات المحلية في بلاده، على سبيل المثال إغلاق الحدود أو إجراءات الحجر الصحي، حيث سيكون من الضروري فى الوقت ذاته، إيجاد ملعب على أرض محايدة لنقل المباراة.

يذكر أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يواجه أزمة في الأيام الأخيرة، بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وكانت تأجلت أيضا مباراة توتنهام وبرايتون، في الدوري الانجليزي الممتاز، المقرر عقدها غدا الأحد، لعدم جاهزية الفريق بسبب إصابة لاعبوه بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري